Angel
اهلا وسهلا بكل من دخل المنتدى
ونورنا بوجوده
اتمنى قضاء اطيب الاوقات معنا
واذا كانت زائر وهذه اول زياره لك
فاتمنى ان تسجل معنا
وتشاركنا اسعد الاوقات

bienvenu
 
الرئيسيةbabاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
heure
عنواين المواضيع
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 أقنعة لجمال بشرتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel
Admin
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: أقنعة لجمال بشرتك   الخميس يوليو 22, 2010 6:49 pm

أقنعة لجمال بشرتك





تحدثنا في حلقات سابقة عن أهمية المحافظة على جمال البشرة وقدمنا أقنعة طبيعية عديدة تتماشى وأنواع البشرة، وها نحن نستكمل حديثنا هذا عن الأقنعة الطبيعية التي تكسب الوجه النضارة والإشراق ومنها:

1. قناع الليمون الذي يفيد البشرة ويكسبها جمال ونعومة ويعمل على تفتيحها ويساعد في علاج حب الشباب حيث توجد مادة قابضة فعليك إضافة عصير ليمونة إلى ملعقة ماء ورد، وادهني بها وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم كرري الدهن لعدة مرات وبعدها اغسلي وجهك بالماء البارد.

2. وهناك أيضاً اللبن بالفواكه، فاللبن يحافظ على جمال الوجه ونعومته وهذه الوصفة تتكون من نصف برتقالة مقشرة بالإضافة إلى ثلاث حبات عنب وكوب لبن زبادي،تخلط الفاكهة جيداً ثم يضاف إليها لبن الزبادي ويطلي بها الوجه والعنق ويترك لمدة نصف ساعة.

ملحوظة: هذا القناع لا يصلح إلا للبشرة الدهنية.

3. ثم يأتي بعد ذلك العسل الذي ينظف البشرة من النمش ويتركها ناعمة وطرية، ويتكون هذا القناع من ثلاث ملاعق عسل بالإضافة إلى ملعقة ونصف من مسحوق حمص بالإضافة إلى ملعقتين عصير ليمون وبيضة، اخفقي بياض البيضة وأضيفي إليها العسل واخلطيهما جيداً ثم أضيفي إليهما مسحوق الحمص وعصير الليمون ثم ادهني بهم وجهك واتركيه لمدة ساعة ويبلل بالماء كلما يجف ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم البارد.

4. وهناك أيضاً العسل مع دقيق الشعير فهما يعملان على نظافة البشرة والحفاظ على حيويتها ونضارتها، وتتكون هذه الوصفة من ملعقة عسل بالإضافة إلى ملعقة ونصف دقيق شعير ويضاف إليهما ملعقة عصير ليمونة وملعقة حليب، تخلط المقادير جيداً ويطلى بها الوجه ويترك لمدة نصف ساعة وبعدها يغسل بالماء الفاتر، وهذا القناع للبشرة الدهنية فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://angel.jeunforum.com
 
أقنعة لجمال بشرتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Angel :: عامة :: الجمال و الأناقة :: لجمال بشرتك-
انتقل الى: