Angel
اهلا وسهلا بكل من دخل المنتدى
ونورنا بوجوده
اتمنى قضاء اطيب الاوقات معنا
واذا كانت زائر وهذه اول زياره لك
فاتمنى ان تسجل معنا
وتشاركنا اسعد الاوقات

bienvenu
 
الرئيسيةbabاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
heure
عنواين المواضيع
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 مشاكل البنات ..لها حل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel
Admin
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: مشاكل البنات ..لها حل   الأحد أغسطس 01, 2010 9:55 pm

مشاكل البنات ..لها حل

هذه المشاكل قد تعاني منها المرأة في بعض الأوقات ولها حلول ممكنة
* هل تشعرين بالتوتر والعصبية كلما استمعت لكلمات المديح والإطراء.. هل تعتقدين أن نظراته إليك هي نظرات شفقة وليست إعجاباً.. هذا ما يسمي بالتراخي الجنسي أو الخجل من شكل أجسامنا بعد فترة من اهمال رشاقتنا.
ولعلاج هذه الحالة يؤكد العلماء علي عدة خطوات تتمثل في التوعية والإدراك بأن كلمات الإطراء قد تكون حقيقية وإذا بدا ان حجم جسمك أكبر قليلاً يمكنك أن تتخطي هذه المشكلة بطرق مختلفة مثل الرياضة والتغذية المناسبة واختيار الثياب المناسبة لشكل جسمك فقد يكون جسمك عادياً ولكن اختياراتك في الثياب غير موفقة.
* هل تتحدثين عن مشاكل الأسرة أو العمل أثناء عشاء رومانسي إذا فعلتي ذلك فإنك ستفقدين هذه اللحظات الجميلة ولكن إذا أردت التحدث عن أي مشكلة مع الشريك اختاري وقتاً مناسباً لذلك يمكنك التمهيد للموضوع مسبقاً بحيث يكون لديه فكرة بوجود نية للحديث عن هذه المشكلة لاحقاً في المساء وبعد أن تنتهيا من المشكلة ابدئي في العشاء وتجنبي التحدث عن المشاكل مطلقاً. لأن الحديث عن المشاكل في المساء ليس شيئاً محبباً للشريك.
* هل يشكو شريكك من عصبيتك الزائدة وصراخك بشكل سريع سواء كان ذلك مع الأولاد أو في العمل أو حتي مع الخادمة ولعلاج هذه المشكلة يجب أن يكون لديك وعي ذاتي وعندما تصابي بنوبة من العصبية اطلبي منه اعطاءك بعض الوقت للتخلص من المشاعر السلبية وخذي وقتاً مستقطعاً تنفردين فيه بنفسك وخذي حماماً دافئاً.. اجلسي علي كرسي مريح في جو هادئ. أو تمشي قليلاً وعندما تجدين أنك قادرة علي السيطرة علي انفعالاتك التي تعد انفعالات طبيعية فإنه سيعرف أن الأمر خارج عن إرادتك وانك لست السبب في ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://angel.jeunforum.com
 
مشاكل البنات ..لها حل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Angel :: الاسرة :: البنات-
انتقل الى: