Angel
اهلا وسهلا بكل من دخل المنتدى
ونورنا بوجوده
اتمنى قضاء اطيب الاوقات معنا
واذا كانت زائر وهذه اول زياره لك
فاتمنى ان تسجل معنا
وتشاركنا اسعد الاوقات

bienvenu
 
الرئيسيةbabاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
heure
عنواين المواضيع
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 خدع تحول شعرك الأشعث إلى شعر غنى وناعم مثل شعر الأطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel
Admin
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: خدع تحول شعرك الأشعث إلى شعر غنى وناعم مثل شعر الأطفال   الخميس يوليو 22, 2010 6:40 pm

خدع تحول شعرك الأشعث إلى شعر غنى وناعم مثل شعر الأطفال

إليك بعض الخدع السهلة وأسماء عدد من المنتجات الخفيفة الوزن التى تتيح لك تحويل شعرك الأشعث إلى شعر غنى وناعم مثل شعر الأطفال.

لاشك فى أنك تبذلين كل ما بوسعك للحفاظ على نضار
ة بشرتك وشبابها. وعليك الآن فعل الشىء نفسه مع شعرك، فالشعر تماماً مثل البشرة، يتعرض للكثير من الحرارة والضغط كل يوم ويصبح الحصول على شعر ناعم ولامع أمراً أصعب يوماً بعد يوم. قد تحاولين محاربة الجفاف والتلف فى الشعر باستعمال كريمات التصفيف والأمصال الملمعة، لكن هذه الطريقة تثقل الشعر أكثر فأكثر وتصبح الخصل دبقة وملتصقة. عليك استعمال أقل قدر ممكن من المنتجات لإضافة اللمعان، أو القضاء على المظهر الأشعث، أو إخفاء الأطراف المتقصفة. ولاستعادة الرطوبة والمرونة فى شعرك، استعملى الملطفات الخفيفة التى لا تثقل الخصل. فى ما يأتى بعض الخدع البسيطة التى تتيح لك الحصول على شعر حريرى ولافت للنظر...

الأعتناء بالشعر المصبوغ
باتت صبغات الشعر الجديدة تحتوى على مقدار أقل من المونيا وكمية أكبر من الملطف، ما يجعلها أقل إيذاء للشعر. إذا كنت تصبغين شعرك، إليك السبل الممكنة لإبقائه حريرياً:

• إختارى سلاحك. بما أن الصبغات الدائمة تحتوى على الأمونيا أو مواد كيميائية أخرى قاسية تسلب اللون الطبيعى من الشعر، فإنها تلحق ضرراً كبيراً به، رغم أنها تعطيه لمعاناً ظاهيرياً فائقاً. فالصبغات الدائمة تخلف وراءها المزيد من اللون الكثيف، ما يجعل الشعر يبدو فاتناً. لكن كلما ابتعدت الصبغة عن لون شعرك الطبيعى، ازدادت صعوبة الحفاظ على ذلك اللمعان. وكلما اخترت لوناً فاتحاً أكثر، أصبح شعرك أكثر مسامية وبالتالى أقل لمعاناً مع الوقت.

• ركزى على التلطيف. تترافق الصبغات الجيدة النوعية عادة مع كريم أو هلام غنى يمنح السيليكونات أو الزيوت او السيراميد للشعر. من شأن ذلك تنعيم الخصلات، وإبطال الشحنة فى الشعر، وتوليد غشاء رقيق ولامع فوق الجذور.

• لا تكررى نفسك. أنت تدركين حتماً أن الشعر المصبوغ مراراً وتكراراً يصبح هشاً وجافاً. للحؤول دون هذا الضرر، أطلبى من مزين الشعر أن يعيد تلوين الجذور فقط.

• إحرصى على المتابعة. إن انواع الشامبو والملطفات الخاصة بالشعر المصبوغ تكون عادة قشدية وتعيد الرطوبة إلى الخصل. للحؤول دون خبو اللون نتيجة التعرض للشمس، إبحثى عن تركيبة تحتوى على مصاف من
الأشعة فوق البنفسجية، إضافة إلى مضادات للتأكسد.

• عالجى شعرك. أطلبى من المزين وضع قناع ملمع، يحتوى على القليل من البيروكسيد، لمدة 5 دقائق إلى 25 دقيقة على شعرك. فعند توفير الرطوبة والنعومة لجذور الشعر وتعزيز اللون قليلاً، يمكنك الحصول على شعر فاتن بكل معنى الكلمة.

استعمال المعدات الجيدة
يستحسن استعمال مجفف شعر فيه عدة درجات للحرارة مع زر للهواء البارد يتيح لك تثبيت التسريحة فى النهاية. وجهى فوهة المجفف على الشعر، من الجذور إلى الأطراف، لكن لا تدعى أبداً هذه الفوهة تلامس الشعر أثناء تجفيفه. فهذا ينفش الجذور ويترك تعرجات على السطح. وإذا قررت استعمال مكاوى الشعر، ننصحك باختيار مكاوى السيراميك التى تخفف التقصف الناجم عن شد الشعر. ولا تلفى خصلة الشعر على المكواة أكثر من مرتين وإلا سيصبح شعرك مشوياً.

تلطيف الجذور
إذا باشرت فى تلطيف جذور الشعر أثناء الأستحمام باستعمال أنواع ممتازة من الملطفات سوف تحتاجين حتماً إلى عدد أقل من منتجات التصفيف. وفى الإجمال، كلما كان الشعر أكثر سماكة، توجب عليك استعمال شامبو أكثر غنى. واعلمى أن الشامبو المحتوى على السيلكيون يكون طبقة ناعمة فوق الخصل، وينعم جذور الشعر من دون أن يجعلها دبقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://angel.jeunforum.com
 
خدع تحول شعرك الأشعث إلى شعر غنى وناعم مثل شعر الأطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Angel :: عامة :: الجمال و الأناقة :: لجمل شعرك-
انتقل الى: